منوعات

كسر الـ 50 سعر الدولار في مصر بالسوق السوداء 25 نوفمبر 2023

يشعر العديد من المواطنين في محافظات مصر وحول العالم بالاهتمام الكبير بمعرفة سعر صرف الدولار اليوم، حيث تم رصد جميع التغييرات اليومية في سعر صرف العملة الأمريكية بشكل دقيق، ويتم التحديث على مدار الوقت سواء في البنوك أو في السوق السوداء يُلاحظ ارتفاع سعر صرف الدولار مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء بشكل غير مسبوق، حيث تجاوز السعر حاجز الـ50 جنيهًا في اليوم الحالي الموافق 25/11/2023. وصل سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري في البنك المركزي إلى نحو 30.84 جنيه للشراء و30.93 جنيه للبيع.

تظهر هذه التطورات اليومية في سعر صرف الدولار تأثيرات ملموسة على الاقتصاد وحياة المواطنين، وتشير إلى ضرورة متابعة وفهم هذه الأوضاع لضمان التحضير الأمثل للمستقبل المالي واتخاذ القرارات الاقتصادية الصائبة.

حصري سعر الدولار في السوق السوداء.
حصري سعر الدولار في السوق السوداء.

سعر الدولار في السوق السوداء.

سجل سعر الدولار في السوق الموازية لتجارة العملة، المعروفة بالسوق السوداء، زيادة طفيفة خلال منتصف الأسبوع الجاري. ارتفع السعر بحوالي 25 قرشًا مقارنة بتعاملات بداية الأسبوع، حيث وصل إلى حوالي 52.25 جنيه اليوم، مقارنة بنحو 52 جنيهًا في بداية الأسبوع. يُعزى هذا الارتفاع إلى ازدياد الطلب ونقص المعروض في السوق.

تتسع الفجوة بين سعر الدولار في السوق السوداء والبنوك، حيث وصلت إلى أكثر من 20 جنيهًا، ويُتداول بمتوسط سعر أقل من 31 جنيهًا في القطاع المصرفي حتى منتصف جلسة التداول الحالية.

بلغ سعر الدولار في السوق السوداء اليوم 52.25 جنيه، مما يعكس تأثير طلب متزايد وتحديات في إمدادات العملة في السوق المحلية.

السابق
صور بنت مريضة بالمشفي 2024 رمزيات كانيولا في اليد
التالي
استقرار عيار 21 :: سعر الذهب اليوم الاحد 26-11-2023

اترك تعليقاً